Parfums Wouroud - Découvrez notre gamme de parfums, déodorants, après-rasages, pochettes parfumées, eaux de toilette parfum déodorant après rasage pochette parfumée eau de toilette el oued algérie djedidi Filiale du Groupe Wouroud, Parfums Wouroud vous propose une gamme de parfums qui se décline à l'infini au grès des modes et des émotions... Parfums Wouroud el oued algérie djedidi parfumés parfumé parfumées parfumée parfum parfums parfumé parfumeurs parfumeur el-oued al-oued kouinine sahraoui rose roses extraire plante plantes jasmin yasmin yassamin tilleul tilleuls girofle girofles invente inventent formule formules oriental orientale orientaux fruité fruités fruit épicé épicés eau toilette déodorant déodorants déodorants pochette pochettes après rasage rasages rasager mawja océan océans oscar sixième sens wouroud de groupe borane anesia el senõr elu féminin junior fraîche fraîs fraîcheur fraîcheurs rafraîchi rafraîche rafraîchir rafraîchissant el oued algérie djedidi sensuelle sensuelles sensuel sensuele femme algerie romantique élégante élégant transparent transparente sensualité sensualités chaude chaud chaudes pour homme charmeur charmeurs classique classiques vivifiant vivifiante tenace sensible chaleureuse élégance mystère exposition foire internationale alger fabrication fabrique fabricant qualité haj hadj salem djedidi jedidi jdidi mohammed bachir djedidi pdg Fleuri, Fruité Chypré aromatique Floral Héspéridé Epicé boisé Ambré oriental Verte océanique Bouquet parfum el oued algérie djedidi

معلومات الاتصال

المصنع والإدارة
المنطقة الصناعية كوينين 39014، ص.ب رقم 8، الوادي، الجزائر
تلفون
+213 (0) 32 23.89.09
فاكس
+213 (0) 32 23.89.10

ساعات العمل

من الأحد الى الخميس من الثامنة صباحا إلى الخامسة مساءا

شهد يوم 15 جويلية 1983 ميلاد زهرة في منطقة الوادي، وبالضبط في بلدية كوينين، إذ تأسست شركة "عطور ورود"

مقر شركة ورود

      وكما تتفتح الورود رويدا رويدا، ازدهرت هذه المؤسسة خلال بضع سنوات حتى أصبحت تمثل أفضل المؤسسات الصناعية في البلاد كما أنها تزاحم أكبر أسماء العطور في العالم. كما أن التطورالملحوظ الذي تعرفه المؤسسة ومراكز التوزيع التابعة لها عبر كامل التراب الوطني ما هو إلا ثمرة عقود عديدة من العمل الدؤوب والتفاني المخلص،

من جيل إلى جيل

      إذ أن مؤسس المجموعة المرحوم الحاج سالم جديدي اقتحم ميدان التجارة منذ نعومة أظافره سنة 1938 معتمدا في ذلك على روح المبادرة. وبعد نجاته من الإعدام في سجون المستعمر الغاشم، استأنف نشاطه إبان الإستقلال بتأسيس شركة "عطور ورود" سنة 1963 والتي تعتبر أول مؤسسة لتصنيع العطور بالجزائر.

      وقد خلفه على رأس الشركة إبنُه السيد محمد بشير جديدي، الرئيس المدير العام الحالي، والذي أظهر"عطور ورود" على الساحة الدولية بفضل عبقريته الفذة المؤسسة وبعد نظره وإدارته الرشيدة. واعتمادا على هذا النجاح، قرر السيد جديدي اقتحام ميادين اقتصادية جديدة بإنشاء مجموعة صناعية قوية تعرف بمجموعة ورود.

      تشمل المجموعة حاليا 3 شركات كبرى تشغل أكثر من 300 شخص وتهتم بميادين شتى كالعطارة ومـــواد التجميـــل والتعبئـة والطباعة.

      ومن الجدير بالذكر أن مجموعة ورود تولي عناية خاصة لإستعمال التقنيات الحديثة وتعول عليها في سياستها التنموية. فعلى سبيل المثال، بدأ الإعتماد على المعلوماتية في المجموعة واستعمال النسخ الهاتفي (الفاكس) منذ سنة 1987، أما إدخال رموز السطور فقد تم في سنة 1993 (وهي أول شركة قامت بذلك في الجزائر)، وأخيرا استعمال التقنيات الجديدة للإعلام والإتصال الذي تم في 1994.

      ومما يجب التنويه به أن مجموعة ورود ليست مجموعة اقتصادية وصناعية فحسب، بل هي أيضا تجسيد مغامرة إنسانية بدأت منذ أربعين سنة خلت، على شكل حلم رائع لعطار بارع ما زال يتواصل اليوم من خلال مدير منقطع النظير يجمع بين الجرأة والمروءة.

أعلى